المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمة الله.


الحسن العبد
19-07-2013, 12:54 PM
لدي اقتراح لمكتبكم الموقر. اشتغل في هته اللحظة على انابة العبد الضال،وفيها انطلاق من التجربة الذاتية وتعميمها على كل التائبين.بحيث يبتدئ العبد الرجاع من التوبة.وهو بالطبع يتطهر جسديا ليتزكى ويقترب من المولى عز وجل.وفي الكتاب يتدرج التائب في المنازل،لانه يخشى الله تعالى،نادما على المعاصي ويتمسك بالحق ،راجيا رحمة الله. فتكون فتوحات الاطمئان والسكينة بالعودة للحق والثبات عليه الى ان يصل العبد التائب المنيب الى درجة العبد المبارك في اخير المطاف ،مرورا بالتوبة والانابة والفرار الى الله والاستقامة...الخ.
فاقتراحي هو.هل يمكن قراة عملي المتواضع وتصحيحه وتحقيقه ثم طبعه وتوزيعه،بعد موافقتكم. ولا ارغب في الحصول على حقوق المؤلف.فعملي ان حظي منكم بالقبول هو عمل متواضع خاص لله تعالى.وبعد موافقتكم ساوافكم باستمرار ،ان شاء الله تعالى،بمقالات وابواب عن العبد الرجاع.لديكو الان بعض الابواب.وشكرا.
ملحوظة: نفس الشيء بالنسبة للقصائد الشعرية الزجلية.يمكنكم جمعها في كتيب صغير وطبعها وتوزيعها اذا كان ذلك ممكن.وعند الموافقة يمكنني ان اعرض عليكم فكرتي في الغلاف النهائي.وكذا اوافيكم بنبذة عن حياتي ومعلوماتي الخاصة.والله ولي التوفيق.
هذا اقتراح فقط.وارغب في الاستمرار في المساهمة بالكتابة في مكتبة المسجد النوي الشريف.والله وحده يعلم مدى الاعتزتعز والفرح بالكتابة في هته المكتبة. وجزاكم الله خير الجزاء.وشكرا.
اخوكم في الله الحسن العبد ،فاس - المغرب.

سليمان العبيد
19-07-2013, 03:31 PM
وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
يمكن نشره بالموقع وتحويله الى كتاب رقمي
اما الطباعة فهي غير ممكنة الآن وجزاك الله خيرا